منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لقاء الابطال او (نهائي قبل الاوان)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

مُساهمةموضوع: لقاء الابطال او (نهائي قبل الاوان)   الأربعاء مارس 28, 2012 5:46 am

تتجه انظار عشاق المستديرة و خصوصا متتبعي المسابقة الارقى و الاغلى دوري ابطال اوروبا نحو ملعب السانسيرو و الذي يحتضن ذهاب دور الربع بين صاحب الضيافة و الجمهور نادي الروسونيري ميلان و الضيف حامل اللقب نادي البلوغرانا برشلونة.

مباراة اليوم تعد الجماهير بالاثارة و التشويق نظرا لقوة الفريقين و تاريخهما العريق ، فلطالما كانت المواجهات بينهما حارقة للغاية كانت اخرها في دور المجموعات لهذا الموسم ، حيث تعادلا في الكامب نو في لقاء الذهاب بهدفين لمثلهما فيما اقتنص برشلونة الفوز في السانسيرو بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليحتل بذلك صدارة الترتيب.

صاحب الارض و الجمهور يدخل مباراة الغد بمعنويات مرتفعة ، حيث زكى مكانته في صدارة ترتيب الكالتشيو بفوز جديد بعدما قلب تخلفه امام روما لانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد ، رغم حلمه في التنافس على الثلاث واجهات قد تلاشى بعد خروجه من كأس ايطاليا على يد السيدة العجوز.

و من جانبه يمر الفريق الكاتالوني بفترة جيدة حيث حقق فوزا هاما في اخر دورات الليغا امام ريال مايوركا ، ليحقق انتصاره السابع على التوالي في الدوري الاسباني ، كما انه تمكن في اخر الدورات من تقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد لست نقاط فقط بدل عشر.

و سيدخل المدرب بيب غوارديولا مباراة اليوم بدون خدمات كل من ابيدال ، فيا ، افلاي و ادريانو للاصابة و هو السبب ذاته الذي سيفقد الميلان لخدمات كل من سيلفا ، كاسانو ، اباتي و فان بوميل.

و اليكم التشكيلة المتوقعة للقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newssport.arabepro.com
 
لقاء الابطال او (نهائي قبل الاوان)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: دوريات اخرى-
انتقل الى: