4f72294d4c962" />
منتدى النجوم stars
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 لقاء الابطال او (نهائي قبل الاوان)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

لقاء الابطال او (نهائي قبل الاوان) Empty
مُساهمةموضوع: لقاء الابطال او (نهائي قبل الاوان)   لقاء الابطال او (نهائي قبل الاوان) I_icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 5:46 am

تتجه انظار عشاق المستديرة و خصوصا متتبعي المسابقة الارقى و الاغلى دوري ابطال اوروبا نحو ملعب السانسيرو و الذي يحتضن ذهاب دور الربع بين صاحب الضيافة و الجمهور نادي الروسونيري ميلان و الضيف حامل اللقب نادي البلوغرانا برشلونة.

مباراة اليوم تعد الجماهير بالاثارة و التشويق نظرا لقوة الفريقين و تاريخهما العريق ، فلطالما كانت المواجهات بينهما حارقة للغاية كانت اخرها في دور المجموعات لهذا الموسم ، حيث تعادلا في الكامب نو في لقاء الذهاب بهدفين لمثلهما فيما اقتنص برشلونة الفوز في السانسيرو بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليحتل بذلك صدارة الترتيب.

صاحب الارض و الجمهور يدخل مباراة الغد بمعنويات مرتفعة ، حيث زكى مكانته في صدارة ترتيب الكالتشيو بفوز جديد بعدما قلب تخلفه امام روما لانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد ، رغم حلمه في التنافس على الثلاث واجهات قد تلاشى بعد خروجه من كأس ايطاليا على يد السيدة العجوز.

و من جانبه يمر الفريق الكاتالوني بفترة جيدة حيث حقق فوزا هاما في اخر دورات الليغا امام ريال مايوركا ، ليحقق انتصاره السابع على التوالي في الدوري الاسباني ، كما انه تمكن في اخر الدورات من تقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد لست نقاط فقط بدل عشر.

و سيدخل المدرب بيب غوارديولا مباراة اليوم بدون خدمات كل من ابيدال ، فيا ، افلاي و ادريانو للاصابة و هو السبب ذاته الذي سيفقد الميلان لخدمات كل من سيلفا ، كاسانو ، اباتي و فان بوميل.

و اليكم التشكيلة المتوقعة للقاء
لقاء الابطال او (نهائي قبل الاوان) 04f72294d4c962
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://newssport.arabepro.com
 
لقاء الابطال او (نهائي قبل الاوان)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: دوريات اخرى-
انتقل الى: