منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 مدرب غرناطة يشيد بأداء فريقه أمام البرسا رغم الهزيمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المدريدي



عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 21/03/2012
العمر : 33

مدرب غرناطة يشيد بأداء فريقه أمام البرسا رغم الهزيمة  Empty
مُساهمةموضوع: مدرب غرناطة يشيد بأداء فريقه أمام البرسا رغم الهزيمة    مدرب غرناطة يشيد بأداء فريقه أمام البرسا رغم الهزيمة  I_icon_minitimeالخميس مارس 22, 2012 4:10 am

أشاد المدير الفني لغرناطة، أبيل ريسينو بالأداء الذي قدمه فريقه أمام برشلونة في مباراتهما بالليجا والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة 5-3.


وصرح ريسينو بخصوص المباراة التي أقيمت الثلاثاء، وفقا لما نشرته صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية اليوم "لم يفوزوا علينا بسهولة، بل بذلوا جهدا في الملعب، في الوقت الذي أدى خلاله لاعبونا ما عليهم".


وعن حكم المباراة الذي احتسب ضربتي جزاء لفريقه قال المدرب "حصول فريق صغير على ضربتي جزاء من برشلونة في ملعب كامب نو أمر يستحق التقدير".


وأضاف ريسينو "ما يهم الصحفيين في الغالب هو ريال مدريد وبرشلونة، ولكن الليجا ككل هي حقا ما يهم، الحكم كان موفقا في قراره، وهذا هو ما يجب أن يحدث، اذا كان هناك ضربات جزاء يجب احتسابها، بغض النظر عن أي شيء آخر".


وعن نجم البرسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح الهداف التاريخي لفريقه قال "أي وصف أقوله عنه الآن، سيصبح بلا معنى، إنه أفضل لاعب في العالم بفارق كبير عن أي شخص آخر".


وأكمل المدرب "حينما تبدو المباراة معقدة يظهر فجأة ليحل كل المشكلات، ليس غريبا أن يصنع لاعب مثله التاريخ، وأنا متأكد من أنه سيصبح في المستقبل رمزا لناديه".


وبذلك يصل برشلونة إلى النقطة 66 في المركز الثاني ويقلص الفارق مؤقتا مع الريال إلى خمس نقاط، وتجمد رصيد غرناطة عند النقطة 31 في المركز ال15.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب غرناطة يشيد بأداء فريقه أمام البرسا رغم الهزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: