منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 اليجري مدرب ميلان : قادرون على هزيمة يوفنتوس في ملعبه .. والتأهل لنهائي الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المدريدي



عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 21/03/2012
العمر : 33

اليجري مدرب ميلان : قادرون على هزيمة يوفنتوس في ملعبه .. والتأهل لنهائي الكأس  Empty
مُساهمةموضوع: اليجري مدرب ميلان : قادرون على هزيمة يوفنتوس في ملعبه .. والتأهل لنهائي الكأس    اليجري مدرب ميلان : قادرون على هزيمة يوفنتوس في ملعبه .. والتأهل لنهائي الكأس  I_icon_minitimeالخميس مارس 22, 2012 4:15 am

قال ماسيمليانو أليجري المدير الفني لإي سي ميلان الإيطالي إن فريقه سيحاول تعويض الخسارة التي لحقت به أمام فريق يوفنتوس لضمان التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا.

ومني فريق الروسونيري بخسارة على ملعبه "سان سيرو" بهدفين لهدف في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا، ويتعين على أبناء اليجري الفوز بفارق هدفين في ملعب تورينو للتأهل إلى نهائي المسابقة.

وقال اليجري في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الاثنين "نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية أمام يوفنتوس، لقد خسرنا مباراة الذهاب، وسنحاول قلب النتيجة والفوز على ملعب تورينو".

وأضاف مدرب الروسونيري في المؤتمر الصحفي الذي نقلته قناة ناديه "سنستعيد سيدروف وميكسيس في صفوف الفريق مرة أخرى، لكننا سنفقد جهود روبينيو الذي لم يستعد كامل لياقته بعد".

وتحوم الشكوك حول لحاق بواتنج بمباراة متصدر الدوري الإيطالي أمام يوفنتوس، لكنه يملك فرصة كبيرة في المشاركة أمام فريق روما في الدوري، فيما يستمر غياب لاعب الوسط الهولندي فان بومل بسبب الإصابة.

جدير بالذكر ان الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين ميلان واليوفي سيتقابل في نهائي الكأس مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين نابولي وسيينا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليجري مدرب ميلان : قادرون على هزيمة يوفنتوس في ملعبه .. والتأهل لنهائي الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: الدوري الايطالي-
انتقل الى: