منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الإنكليزي داير يشارك في النهائيات :

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المدريدي



عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 21/03/2012
العمر : 31

مُساهمةموضوع: الإنكليزي داير يشارك في النهائيات :    الخميس مارس 22, 2012 4:17 am

الإنكليزي داير يشارك في النهائيات :
 أعلن مدرب منتخب انكلترا السويدي زفن غوران اريكسون في مؤتمر صحافي في جزيرة اواجي ان لاعب وسط نيوكاسل كيرون داير تعافى من إصابته في ركبته اليسرى وبات بإمكانه المشاركة في النهائيات.
وكان داير تعرض الى مخاشنة من المغربي طاهر الخلج ضد ساوثهامبتون في المرحلة الأخيرة من الدوري المحلي في 11 أيار الماضي، وكان يملك فرصة حتى أمس لإظهار مدى تحسنه فتراجعت فكرة استدعاء أحد لاعبي المنتخب الأولمبي ديفيد دان (بلاكبيرن) وألن سميث (ليدز يونايتد).
وأكد اريكسون: <<كل الأمور تسير جيدا وسنحتفظ باللاعبين ال23. فعندما تركنا انكلترا كان وضعه مزعجا ولكنه عمل بجهد وكان يخضع لتدريبات قاسية بمعدل سبع ساعات يوميا لتحسين وضعه البدني>>.
وبتماثل داير الى الشفاء تكون عودة لاعبي المنتخب الإنكليزي الذين تعرضوا الى الإصابة قد اكتملت تدريجا الى التشكيلة بمن فيهم قائد المنتخب ديفيد بيكهام وزميله في مانشستر يونايتد نيكي بات.
وخاض داير حتى الآن 9 مباريات دولية ويبلغ من العمر 23 عاما.
من جهة أخرى، أوضح اريكسون ان لاعب وسط بايرن ميونيخ اوين هارغريفز قد يشارك أساسيا ضد السويد غدا في أولى مباريات انكلترا ضمن المجموعة السادسة الحديدية التي تضم أيضا الأرجنتين والكاميرون.
وقال اريكسون: <<لقد تحسن كثيرا في المباريات الأخيرة الودية التي خضناها، وقلت سابقا انه أظهر تقدما مهماً العام الماضي لأنه قبل 15 أو 16 شهرا لم يكن يشارك كثيرا مع بايرن ميونيخ، اما الآن فأصبح عنصرا حيويا بالنسبة لفريقه>>.
واعتبر اريكسون ان المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس هو أكثر المنافسين جدية لقائد المنتخب الإنكليزي ديفيد بيكهام في ما يتعلق بالركلات الحرة.
وقال اريكسون في هذا الصدد: <<لنكن صادقين، بوجود بيكهام يكون الأمر أكثر راحة بالنسبة لي، أعتقد بأنه الأفضل في العالم>>، وأضاف <<هناك لاعب آخر ايضا هو الجناح الأيسر البرازيلي لريال مدريد (روبرتو كارلوس). انه جيد أيضا، وستكون المنافسة بينهما مثيرة، فهما اختصاصيان في هذا المجال>>.
ونسبة تسجيل بيكهام من الركلات الحرة أفضل من نسبة روبرتو كارلوس، لكن الأخير سجل هدفا ما يزال عالقا في الأذهان في مرمى فرنسا في دورة فرنسا الدولية عام 1997.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإنكليزي داير يشارك في النهائيات :
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: دوريات اخرى-
انتقل الى: