منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ميسي يتحدث لأول مرة منذ أمسية الثلاثاء التاريخية ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

مُساهمةموضوع: ميسي يتحدث لأول مرة منذ أمسية الثلاثاء التاريخية ...   الجمعة مارس 23, 2012 12:19 am

لم يُخفِ ليونيل ميسي مهاجم برشلونة سعادته بعدما أصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الكتلاني إثر الهاتريك الذي سجله خلال انتصار 5-3 على حساب غرناطة لحساب الجولة الـ 29 من لا ليجا.

متحدثاً للمرة الأولى منذ تلك الأمسية التاريخية في ملعب كامب نو، أكد ميسي على أنه لم يقدر على تصديق وضعه الجديد كأفضل هداف في تاريخ برشلونة، لكنه أضاف أن كل هدف أحرزه بقميص البلاوجرانا يعني بنفس القدر بالنسبة له.

قائد التانجو الأرجنتيني قال خلال مقابلة مع أوليه "الحقيقة هي أنني أشعر بسعادة غامرة. لم أكن أحلم أن يوماً ما سأصير أفضل هدافي برشلونة".

وأضاف "لا أعرف إذا كان هذا أفضل أهدافي. عندما تنتهي المباراة، يكون أول هدف سجلته بقميص البرسا تماماً مثل آخر هدف أحرزته وتماماً مثل كل أهدافي الأخرى .. كلُ منها خاص جداً بالنسبة لي".

ميسي تطرق للثناء على نادي برشلونة لدعمه لصاحب الـ 24 عاماً خلال سنواته التكوينية وأوضح أنه لم يكن ليفكر في طريقة أفضل من هذه لإظهار امتنانه لما فعله النادي الكتلاني من أجله منذ وصوله من روزاريو عندما كان مراهقاً".

أفضل لاعب في العالم تابع "لقد أردت دائماً رد الديْن لبرشلونة لكل ما فعله من أجلي. كوني جزءً من تاريخ هذا النادي يجعلني فخوراً جداً. لم أكن لأتمكن من القيام بذلك من دون دعم زملائي في الفريق".

واختتم "يسعدني أن أرى الناس في بلدي سعداء من أجلي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newssport.arabepro.com
 
ميسي يتحدث لأول مرة منذ أمسية الثلاثاء التاريخية ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: