منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مارادونا يطلب عدم إجراء مقارنة بينه وبين ميسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الياس



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

مُساهمةموضوع: مارادونا يطلب عدم إجراء مقارنة بينه وبين ميسي    الجمعة مارس 23, 2012 3:48 am

أكد الأسطورة الأرجنتيني مارادونا مدرب الوصل، أن فريقه كامل العدد وجاهز للقاء فريق الإمارات بعد غد يوم السبت على ملعب استاد نادي عجمان ضمن دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

قال مارادونا "تدربنا كثيراً على الهجمات وطريقة التسجيل بعد إضاعة المهاجمين للكثير من الفرص أمام مرمى الخصم، وهو ما حدث لنا من قبل في مباراتنا أمام الجزيرة، وتابع "علينا الدفع بعدد كبير من اللاعبين الشباب في المباريات المهمة المقبلة، ليكتسبوا المزيد من الخبرة والاحتكاك القوي".

وتحدث مارادونا عن ميسي قائلاً "على الجميع ترك ميسي يلعب ويتألق في الملاعب الكروية وبدون أن يقارنوه بأحد بما فيهم أنا شخصياً"، وأضاف "هناك شخص موجود في الاتحاد الدولي للكرة "الفيفا"، وهو برازيلي الجنسية ويلقب ب"بيتهوفن"- يقصد بيليه -، ويحب أن يقارن دائماً بين ميسي ومارادونا، ومن الأفضل عدم المقارنة بيننا لأننا أرجنتينيين".

وانتقل مارادونا للحديث عن مواطنه الثاني تيفيز قائلاً "طالبت من تيفيز شخصياً العودة للعب في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، وتيفيز لاعب مميز وصاحب موهبة عالية" .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مارادونا يطلب عدم إجراء مقارنة بينه وبين ميسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: