منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أرتيتا : انتقاد فينغر أمر غير عادل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

مُساهمةموضوع: أرتيتا : انتقاد فينغر أمر غير عادل   الجمعة مارس 23, 2012 6:10 pm

في حديث مع الأسباني ميكائيل أرتيتا لاعب وسط أرسنال اصر فيه أنه لا أحد في النادي اللندني كان يرغب برحيل الفرنسي أرسين فينغر أثناء الأزمة التي مر بها الفريق في وقت سابق من هذا الموسم .

وكان فينغر قد تعرض لانتقادات شديدة بعد هزيمته في السانسيرو برباعية والتي تزامنت مع خروجه من كأس انجلترا ، ولكن الفريق استعاد بريقه ويحقق في الفترة الأخيرة سلسلة من النتائج المميزة مما جعله يصعد للمركز الثالث في البريميرليغ .

وكانت بداية هذا الموسم صعبة للغاية لفينغر خاصة أن أرسنال خسر أربع مرات في أول سبع مباريات بالدوري منهم الهزيمة القاسية أمام اليونايتد 8-2 ، وهو ماجعل النقاد والجماهير يشككون في فينغر في ذاك الوقت .

ولكن أرتيتا يرى أنه ليس من العدل انتقاد فينغر ، كما أشار إلى أنه لا أحد كان يريده أن يغادر .

وقال "لقد كان هنا لمدة 15 عاما ولديه احترام من جميع اللاعبين والموظفين والجميع في النادي ، وأعتقد أنه ليس من السهل له أن يغادر أرسنال " .

وأضاف " عندما لاتحصل على الفوز في ناد مثل ارسنال، من الواضح انك سوف تحصل على نقد ، ولكن كما ترون اعتقد ان ارسنال كان سيئ الحظ في السنوات القليلة الماضية، فهو وصل الى مباريات نهائية ، ولكنه لم يفز بسبب تفاصيل صغيره " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newssport.arabepro.com
 
أرتيتا : انتقاد فينغر أمر غير عادل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: الدوري الانكليزي-
انتقل الى: