منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ريستليمانيا الرابع والعشرون: ريك فلير ضد شون مايكلز - المباراة مهنة تهدد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

مُساهمةموضوع: ريستليمانيا الرابع والعشرون: ريك فلير ضد شون مايكلز - المباراة مهنة تهدد   السبت مارس 24, 2012 7:25 pm

ويعتبر stylin 'لوprofilin' ريك فلير، من قبل العديد من أقرانه ليكون أفضل أداء في تاريخ الدائرة المربعة. ما لم يكن، بطبيعة الحال، كنت تتحدث إلى شخص ما الذي يعتقد أن شون مايكلز كان أفضل سوبر ستار في كل العصور. مقفل هذين ووي قاعة فمرس قرون في wrestlemania الرابع والعشرون في المباراة التي انتهت مهنة تهدد واحدة من أرقى في الدائري وظائف في التاريخ.

دخول الحلبة في واحدة من الجلباب توقيعه الريش، حارب الذوق منافسه الأصغر سنا مع كل حيلة قذرة في المباراة في محاولة لإنقاذ حياته الأسطورية. ولكن بعد الحصول على ضرب مع موسيقى الذقن الحلوة مرتين وحصلت على الذوق بددت على ركبتيه، وتطلع Showstopper في العين وأومأ لمنافسه لتحقيق ذلك في.

ترددت شبك، يحدق في بطل طفولته وتحدث 5 القلب بقصف الكلمات: "أنا آسف. أنا أحبك ". والقى الحذاء لمرة والذوق 1 الذقن النهائي، وغطى الولد الطبيعة لفرز ثلاثة. شبك يمسك فورا مثله الأعلى، مع العلم أننا جميعا قد شهدت للتو في المنافسة النهائية من واحد وذوق ريك فقط. (ووتش)

وبلغ الحشد في اورلاندو وصفقوا بحرارة. ليس فقط بالنسبة للمباراة تظهر سرقة، ولكن بالنسبة للفنان أروع الألعاب الرياضية في كل العصور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newssport.arabepro.com
 
ريستليمانيا الرابع والعشرون: ريك فلير ضد شون مايكلز - المباراة مهنة تهدد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: المصارعة الحره :: العروض الشهرية-
انتقل الى: