منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جون سينا ​​ضد الصخرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

مُساهمةموضوع: جون سينا ​​ضد الصخرة   السبت مارس 24, 2012 7:29 pm

في الاشتباك الذي وقع ريستليمانيا أكثر من المتوقع في التاريخ، سوف تصطدم مع جون سينا ​​الصخرة في الثامن والعشرين ريستليمانيا، النابعة من مسقط رأس واحد العظمى من ميامي.

كان يمكن أن يتوقع عدد قليل أن اثنين من الرموز الرياضية والترفيه واحتفل اكثر من اي وقت مضى ستجتمع في الدائرة المربعة، ناهيك على أوسع المرحلة منهم جميعا. حتى الآن، فإن الكون ووي شاهدا على هذا الاصطدام الرائجة في 1 أبريل 2012 - بعد مرور عام على Cenation القائد العام للرئيس، و "الرجل الأكثر اتكهرب في كل من الترفيه" وافق على معركة في مباراة حلم لالأعمار .

بعد غياب دام سبع سنوات، عادت الصخرة إلى WWE في الأزياء الكبرى مميز في أوائل عام 2010 لاستضافة ريستليمانيا السابعة والعشرين. على الرغم من انه شعر بسعادة غامرة بطل الشعب للانضمام إلى الملايين له - والملايين - من المشجعين بعد طول انتظار، وكان سريع لاتخاذ تهدف إلى سينا، مما أدى الى نشوب حرب عامة جدا من الكلمات مع زميله بطل العالم المتعدد الوقت.

من الأمور المعتادة الكلامية تصاعدت الى المواجهة الفعلية في الاسابيع التي تلت ذلك، وأصبح من الواضح تماما أن هذا الزوج سوف عبور المسارات في المعرض من الخالدين في شكل او في آخر. في النهاية، أمام حشد قياسي من أكثر من 71000 عضوا الكون ووي في قبة جورجيا في أتلانتا، وضع الصخرة تعجب في صراعه مع سينا ​​من خلال ضرب له مع الحضيض، ومناورة أن تمنح وميز الفرصة لل الإبقاء على بطولة WWE مطمعا.
في الليلة التالية على الخام، واجهت هذه الرموز اثنين من خارج مرة أخرى، ولكن هذه المرة كان محدودا البدنية للمصافحة. لأول مرة في التاريخ، قدم الحدث الرئيسي ريستليمانيا سنة واحدة قبل الحدث نفسه.

مزورة سينا ​​والصخرة وتحالف غير مستقر لمكافحة الحقيقة ممتاز - 1 جنبا إلى جنب صراحة تتألف من وميز & R-الحقيقة - في ضخمة 25 سلسلة الناجي السنوي في ماديسون سكوير غاردن. تصدر بطل الشعب على الرغم من أن "فريق البطاقة الأكثر شعبية في كل العصور" حافظوا على رباطة جأشهم في معظمها لأنها تقاتل أعداء مشتركين، تذكيرا ريستليمانيا قوية لله مؤقت العلامة شريك فريق بعد فوزه عندما مسمر سينا ​​مع القاع بعد الصخرة آخر . رسمت خطوط المعركة مرة أخرى.

من دروس التاريخ إلى الوقوف غنائية للعمال، واستمرت هذه الرموز اثنين لتحدي بعضنا البعض على حد سواء شخصيا ومهنيا، وجميع. مع الحفاظ على الكون ووي كله على حافة مقعدها الجماعية من دون شك، عندما جون سينا ​​و ذا روك يلتقي وجها لوجه في ريستليمانيا، أنه سيكون حقا تجربة مرة واحدة في العمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newssport.arabepro.com
 
جون سينا ​​ضد الصخرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: المصارعة الحره :: العروض الشهرية-
انتقل الى: