منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خمسة أسباب لماذا ميز يستحق المباراة في الثامن والعشرين ريستليمانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

مُساهمةموضوع: خمسة أسباب لماذا ميز يستحق المباراة في الثامن والعشرين ريستليمانيا   السبت مارس 24, 2012 7:32 pm

فقد كان الزوجان الخام من أشهر لميز. الرجل الذي وصفه مرة إلى نفسه على أنه "الأكثر يجب أن نرى بطل WWE في كل العصور" قد انخفض بالفعل من القمم السامية للعهد بطولة له وانتهى به المطاف في شبق. في هذه الأيام، انه بالتناوب في الغالب بين حالة من الخراب واليأس، وإصدار تحديات مفتوحة وتأمل في الحصول على مكان قائمة على جوني فريق في الثامن والعشرين ريستليمانيا، وخسرت بعد جهد بشق الأنفس والحصول على أي رد من الصعود أعلى من الذي يطالب رضا. في حين أن جميع، ميز يرثي انه لم يسمع به من لسوبر ستار للانتقال من حالة الفائز الرئيسي، واحدة من ريستليمانيا، على أن يترك تماما قبالة بطاقة في اليوم التالي.

وأنت تعرف لماذا؟ نحن في WWE.com نتفق معه. لا توجد طريقتين عن ذلك: تراجع هو ركود. وحتى مع ذلك، عندما ننظر إلى الأمور أكثر قليلا عن كثب، وانه من الصعب ان ينكر: ميز يستحق مباراة له. الحدث الرئيسي هو خارج متناول يده في هذه المرحلة، ولكن حملته الأخيرة من الحظ العنيد جانبا، ونحن على قناعة على البطلة السابقة لديها اكثر من حصل له الظهور في المعرض من الخالدين. وهنا بعض الأسباب جون لوريانتيس سيكون مدروس للاعتراف واحد ممتاز و "أعط ميز المباراة!"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newssport.arabepro.com
 
خمسة أسباب لماذا ميز يستحق المباراة في الثامن والعشرين ريستليمانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: المصارعة الحره :: العروض الشهرية-
انتقل الى: