منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 السيتى يستضيف تشيلسى تحت شعار "إنقاذ الموسم"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المدريدي



عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 21/03/2012
العمر : 31

مُساهمةموضوع: السيتى يستضيف تشيلسى تحت شعار "إنقاذ الموسم"   الخميس مارس 22, 2012 1:33 am

يستضيف المان سيتى اليوم الاربعاء على معقله "ملعب الإتحاد" نظيره تشيلسى ضمن منافسات الجوله 29 من الدورى الإنجليزى الممتاز، فى لقاء قمة مرتقبه تستحق المتابعه.

المباراة هامه بالنسبة للفريقين، فأصحاب الارض وجدوا انفسهم بين ليلة وضحاها فى مركز الوصافه خلف الغريم يونايتد المتصدر، بعد أن كانوا متصدرين حتى الجولة قبل السابقه، ويسعى البلوسكاى إلى إنقاذ الموسم، وذلك بعد خروجهم من كل البطولات "الكأس، والكارلينج، ودورى الابطال، والدورى الاوروبى".

يذكر أن اصدقاء سيرجيو اجويرو تلقوا خسارة مفاجئة من سوانزى سيتى بهدف نظيف، اهدت الصدارة للجار الغريم اليونايتد، فضلا عن خروجهم من الدورى الاوروبى رغم الفوز على سبورتنج لشبونه 3-2.

والفوز اليوم على البلوز، يعنى تجدد الامل والثقه فى المنافسه على لقب البريميرليج، اما الخسارة فتعنى توسيع الفارق إلى اربع نقاط كامله وهو الامر الذى يصعب تداركة خاصة مع فريق بحجم الشياطين الحمر.

اما رجال الإيطالى "دى ماتيو" مساعد وخليفة البرتغالى فيلا بواس الذى إقيل بسبب سؤء النتائج، فيعيشون فترة مزدهرة،خاصة بعد الفوز الكبير والصعب على نابولى بأربعه اهداف مقابل هدف، وهو الإنتصار الذى اعاد لهم الكبرياء وارجعهم للوقوف بشموخ ضمن الثمانية الكبار فى دورى الابطال.

ويتطلع اصدقاء ديدييه دروجبا إلى تكرار الإنتصار على السماوى، وذلك بعد فوزهم فى الدور الاول بهدفين مقابل هدف.

والثلاث نقاط بالنسبة للبلوز تعنى بداية عودة الحياة لموقفهم فى الدورى ومحاولة الوصول إلى مربع الذهب، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 49 نقطه خلف ارسنال.

فى العام الماضى فاز السيتى ذهاباً بهدف نظيف، وفاز اسود لندن إياباً بهدفين دون رد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السيتى يستضيف تشيلسى تحت شعار "إنقاذ الموسم"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: الدوري الانكليزي-
انتقل الى: