منتدى النجوم stars
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى النجوم stars

منتدى النجوم stars
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 كرويف : ميسي جوهرة كروية يحتذي بها الجميع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المدريدي




عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 21/03/2012
العمر : 37

كرويف : ميسي جوهرة كروية يحتذي بها الجميع Empty
مُساهمةموضوع: كرويف : ميسي جوهرة كروية يحتذي بها الجميع   كرويف : ميسي جوهرة كروية يحتذي بها الجميع I_icon_minitimeالخميس مارس 22, 2012 4:00 am

وصف أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف النجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بأنه "جوهرة" مؤكدا أن فريق برشلونة يقدم العروض الكروية التي تدهش الجميع.

وانهالت عبارات الإشادة والثناء على ميسي اليوم الأربعاء بعد الإنجاز الجديد للاعب والذي تحقق مساء أمس الثلاثاء بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) أخرى مع الفريق الكتالوني.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 234 هدفا في مختلف البطولات مع برشلونة ليتربع على قمة أفضل الهدافين في تاريخ النادي بفارق هدفين أمام النجم السابق سيزار الذي ظل محتفظا بالرقم القياسي في عدد الأهداف مع الفريق لسنوات طويلة.

ووصف كرويف ، المدير الفني السابق لبرشلونة ، النجم الأرجنتيني المتألق بأنه "جوهرة" .

وقال كرويف في تصريحات لإذاعة كتالونيا ، "ميسي جوهرة كروية لأنه مثال يحتذى للأطفال في كل أنحاء العالم".

وأضاف كرويف "في نصف متر ، يستطيع ميسي الاتجاه يمينا أو يسارا كما تبدو الكرة وكأنها معلقة بجسمه. هذا الأمر أيضا تمتع به مارادونا نسبيا في أيامه بالنظر إلى صغر حجم الاثنين".

وأوضح كرويف "برشلونة يقدم كرة القدم التي تدهش الجميع ولديه مدير فني يتمتع بصفات إنسانية كبيرة وهو أمر مهم في الوقت الحالي. ولديه لاعب يمتلك مهارة فائقة ويلعب ضمن صفوف فريق يقدم صنفا رائعا من كرة القدم". وانضمت كلمات كرويف إلى عبارات الإشادة العديدة بميسي في الصحف الأسبانية.

وعلقت صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية في صفحتها الأولى اليوم "أفضل هداف" وأشارت إلى أنه يقترب من أن يكون أفضل هداف في تاريخ الدوري الأسباني.

وخصصت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية عدة صفحات لميسي مؤكدة "في ظل سنه الصغير (24 عاما) ، يمكن اعتباره أفضل لاعب في تاريخ برشلونة". وأوضحت صحيفة "إل بايس" أن ميسي "مرشح ليكون أفضل لاعب في التاريخ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرويف : ميسي جوهرة كروية يحتذي بها الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم stars :: اخبار كرة القدم :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: